جوجل او ڨوڨل google جديد 2020


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام



اهلا وسهلا بمتابعي مدونة اخبار منوعة نتمنى ان يكون الشرح مفيد لكم حول جوجل او ڨوڨل ، كل واحد وحسب كتابته للاسم ، وايضا سنقدم لكم شرح عن كيفية انشاء حساب على جوجل ، تابعونا للأخير إنشاء الله ..

جوجل



جوجل او ڨوڨل 

 الكل منا او البعض يعلم انها شركة امريكية ، أختصاصها هو الاعلان والنشر على خدمات الانترنت ، وسيلة التطور والعصرنة ، وأيضا الارسال على جيميل ، وخدمات معلوماتية كثيرة جدا على صفحة الويب ..

كذلك تقوم ايضا بتوفير امكانية نشر المواقع التي توفر معلومات على شكل رسوم و نصوص او بيانات وغيرها الكثير والكثير ..

لاننسى ايضا انها تتيح الاتصال بين الافراد والاحباب والناس بصفة عامة ، ومشاهدة الافلام والفيديوهات ، والبيع والشراء بعدة طرق ، وتسهيل الامور المتخصصة بالبيع والشراء من كافة انحاء العالم ، أي لانستطيع الاستغناء عن خدماتها مهما يكون فهي النصف المساعد والمساهم في تلبية الشروط للانسان بكل أنواعها ..

انشاء حساب على جوجل

يتيح لك حساب جوجل او قوقل العديد من المزايا للوصول الى كل ماهو جديد عن جوجل ..

google

اولا ، يمكنك ارسال البريد الالكتروني ، وايضا يمكنك الاستلام بواسطة الجيميل gmail
ثانيا ، العثور على كل جديد في اليوتيوب youtube وغيرها من المواقع 
ثالثا ، أهم شيء وهو تنزيل او تحميل التطبيقات من جوجل بلاي Google play

طريقة انشاء حساب في قوقل 

اضغط هنا وتابع معي التفاصيل 

شيء سهل و بسيط 

ڨوڨل


اكتب الاسم واللقب ثم الجيميل ، بعد ذلك كتابة الاسم السري mot de passe تعيد كتابة الاسم السري للتأكيد ، ولاتنسى حفظ الرمز السري ، ثم كتابة رقم الهاتف ، يعني أتبع كل التنظيمات الموجودة ، شيء سهل لا يتطلب ذكاء او أي شيء ، ثم تكون قد تحصلت على حساب ومبروك عليك الحساب الجديد من ڨوڨل ..

اتمنى أحبتي في الله ان يكون الشرح قد افادكم مع تمنياتي لكم بالنجاح إنشاء الله ، للمزيد من المعلومات و المفاهيم والشروحات ، اترك تعليك وسنجيبك بإذن الله ، اخبار منوعة تشكركم على الزيارة ، ونتمنى عودتكم من جديد ..

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


تعليقات