كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين شرح كامل 2019


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2019

ربح المال من الانترنت


اليوم احبائي الكرام متابعي وزوار مدونة اخبار منوعة سنتعرف على طريقة ربح من الانترنت ولن تكون مجبرا لدفع المال وتلقي المال ، فالطريقة التي سأخبرك بها عن كيفية الربح من الانترنت هي طريقة عصرية ومعروفة تقريبا عند الجميع ، نبدأ على بركة الله ونرى كيفية الربح من الانترنت وبأسهل الطرق إنشاء الله .. 

اليوتيوب

الجميع يعرف اليوتيوب ، ويعلم ان اليوتيوب هو موقع من مواقع الربح من الانترنت ، وهذا سيكون اول موقع اخبركم به عن كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين ..

 ولا تستعجلوا الامور لأني سأخبركم عن مواقع اخرى عن كيفية الربح من الانترنت ، اولا تقوم بفتح جيميل والكل منا يعلم فتح الجيميل ، ثم بعد ذلك تفتح قناة في اليوتيوب وهذه من اسهل الامور وبعدها تقوم بتصوير فيديوهات لك كمثلا عمل مقالب او التكلم عن الهواتف النقالة ، كتعريفها لمن لا يعرف وتقارن بين الهواتف و تقول كم يحمل من جيڨا...الخ 

كيفية الربح من الانترنت

او مثلا التكلم عن الكمبيوترات و إختصاصاتها ، وهنا انا اعطيك امثلة عن كيفية ربح من الانترنت ..

سوف اقوم بمساعدتك ايضا بإعطائك معلومات أخرى ، مثلا إذا كنت من محبي الألعاب قم بتحميل لعبة كالببجي او فري فاير ثم إبدا باللعب وتصوير ما قمت به وضعه في اليوتيوب و هنا تكون قد قمت بشيء سهل للربح من الانترنت ..

 وايضا للبنات تستطيعين ان تقومي بعمل اكلات ووضعها في اليوتيوب او تعليم الخياطة وهذه بعض الامثلة ، او إذا كنت تملكين محل للبيع تستطيعين زيادة ربحك من الانترنت عن طريف تصوير فيديوهات للألبسة الموجودة في محلك ، وهنا ستكسبين زوارا للمحل للشراء وايضا ربح من الانترنت .. 

للمزيد من المعلومات حول الربح من اليوتيوب
اضغط هنا 

بمدونة بلوجر مثل مدونة اخبار منوعة

ربح من الانترنت

الطريقة الثانية عن كيفية الربح من الانترنت وهي بلوجر 
تقوم بفتح جيميل وبعدها تكتب في المتصفح جوجل .. بلوجر .. تضغط علي تم ثم تدخل وتقوم بالتسجيل وهذا من الامور البسيطة والفعالة ومن مواقع الربح من الانترنت الجدية 

 لان كلنا يعرف ان جوجل موقع يقدم ارباح وليس كاذب وبطبيعة الحال بلوجر مرتبط بجوجل وهذا أمر مطمإن للعمل و ربح من الانترنت  ولمزيد من المعلومات انصحك باليوتيوب لتعرف كيفية فتح بلوجر والربح منه لأني حتى وإذا نصحتك عبر الكتابة ، تبقى الفيديوهات احسن لتطبق منها وتكون واحد من بين الناجحين من مواقع الربح من الانترنت ..

للمزيد من المعلومات اضغط هنا

الخيار الثالث وهو موقع كيكي تايم وهو من مواقع الربح من الانترنت 

ربح المال من الانترنت


اصبحنا في الاونة الاخيرة نسمع عن موقع كيكي تايم kiki الذي احدث ضجة كبيرة وسمي من مواقع الربح من الانترنت بسهولة وبسرعة ومبالغ مالية كبيرة ، انا شخصيا استعمل هذا الموقع ..

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

يحتاج هذا الموقع للعمل عليه تحميله بطريقة عادية من بلاي ستور ثم كتابة كيكي تايم ثم القيام بالتحميل ، بعدها تقوم بكتابة رقم هاتفك ويرسلون لك كود بسرعة ، تقوم بكتابة الكود وهنا اصبح لل موقع من مواقع الربح من الانترنت ..

الان سأحدثكم عن كيفية كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بواسطة برنامج كيكي 

 فقط تقوم بتصوير صور وتكون هذه الصور انت من صورها اي لا تاخذها من المتصفح جوجل وترسلها مع بعض الكتابة حول الصورة أي انك تقوم بوصف الصورة كلما كان وصفك طويل قليلا تأخذ مبلغا جيدا يصل الى 1$ لكل صورة ولمزيد من المعلومات 

وفي الاخير لكل من له سؤال نحن في الخدمة اترك تعليقك وانا بإذن الله سأجيبك ، منكم السؤال ومنا الإجابة لأغلى متابعي مدونة اخبار منوعة وشكرا

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تعليقات